سياسة الموقع

فيما يلى بيان بسياسة موقع تذكرة سفر www.tazkaritsafar.com بشأن المحتوى الفنى للموقع والخصوصية وغيرها

أ. سياسة المحتوى الفنى للموقع

  1. موقع تذكرة سفر هو المنصة العربية لموقع traveler78.com ويخضع لنفس الشروط والأحكام. والمحتوى فى الموقعين متشابه الى حد كبير مع بعض الاختلافات البسيطة.

  2. موقع تذكرة سفر مجانى والاشتراك فيه مجانى ومتاح للجميع بدون تفرقة أو تمييز.

  3. جميع الآراء الواردة في هذا الموقع تُعبِر عن وجهة نظر المؤلف وليس وجهة نظر أي شخص أو كيان آخر.

  4. أي رأي يتم عرضه من خلال مقالات الكُتاب الأخرين، هي أراء تُعبِر عن وجهة نظرهم الخاصة وموقع تذكرة سفر غير مسئول عنها.

  5. لا يتحمل المؤلف اية مسؤولية تجاه اى شخص أو كيان فيما يتعلق بأي خسارة أو ضرر ناتج أو يزعم أنه ناجم مباشرة أو غير مباشرة عن المعلومات الواردة في هذا الموقع.

  6. جميع الصور والنصوص والتصميمات المستخدمة في هذا الموقع هي ملكيات فكرية لـى أنا يحيى أبوبكر حسن اسماعيل، ما لم يذكر خلاف ذلك.

  7. كل الحقوق محفوظة. لا يجوز اعادة انتاج اى جزء من هذا الموقع سواء كان مقال او وسائط متعددة بأي شكل او بأي وسيلة إلكترونية أو ميكانيكية أو ورقية، بما في ذلك نظم تخزين المعلومات واسترجاعها، دون إذن كتابي منى، خاصةً إذا كان للاستخدام التجاري.

  8. تظهر الأسماء التجارية في جميع أنحاء موقع تذكرة سفر، ويتم استخدام الأسماء بطريقة تحريرية، دون أي نية لانتهاك العلامة التجارية.

  9. سوف أبذل قصارى جهدي لتقديم معلومات محدثة وموثوقة، لكن لا يمكنني تقديم أي تعهدات أو ضمانات من أي نوع، صريحة أو ضمنية، بشأن اكتمال ودقة وموثوقية وملاءمة ما يتعلق بالموقع أو المعلومات أو المنتجات أو الخدمات أو الرسومات ذات الصلة الموجودة على الموقع لأي غرض.

  10. أنت تقرأ المعلومات الموجودة على موقع تذكرة سفر حسب رغبتك مجاناَ وعلى مسؤوليتك الخاصة. و اى تصور أو اعتقاد تضعه على أي معلومات يتم الحصول عليها من هذه المدونة يكون على مسؤوليتك الخاصة، لذا يرجى التأكد و البحث والتحقق من المعلومات التي تقرأها من مدونتي لأن هناك احتمال أن يكون بعضها قد اصبح أقل دقة مع مرور الوقت.

  11. إذا كنت ترغب في إعادة نشر أو مشاركة أي مواد من هذا الموقع (صور أو مقتطف صغير من مقال)، فيرجى التأكد من إعطائي الفضل في تضمين الرابط (الروابط) الخاص بي. ولا أسمح مطلقًا بإعادة نشر مقالاتي بالكامل.

  12. إذا كنت ترغب في استخدام أي من الصور أو النص الموجود في موقع تذكرة سفر، فيرجى الاتصال بي أولاً وتحديد هدفك والغرض من ذلك.

  13. جميع المواد على هذا الموقع والتي ليست مني، سوف يتم ذِكر مصدرها سواء بالإشارة أو بالرابط (روابط). وفى حالة إغفال ذِكر أى مصدر أو ذِكره بشكل غير صحيح فإننى أعتذر بشدة عن ذلك وأُوضِح أنه لم يكن في نيتى ولا يتعدى كونه خطأ بشرى. ولذلك يرجى إعلامي على الفور في حالة حدوث ذلك حتى يتسنى لي اتخاذ الإجراءات اللازمة في أقرب وقت ممكن.

  14. أعتذر عن اى خطأ يقع على موقع تذكرة سفر في الحاضر أو المستقبل ناتج عن سوء الترجمة أو التفسير أو الأخطاء في قواعد اللغة أو الأخطاء الإملائية أو علامات الترقيم في أى محتوى في هذا الموقع.

  15. التعليقات الواردة على موقع تذكرة سفر هي مسؤولية كاتب التعليق وحده، وسوف يتحمل المسؤولية الكاملة، واللوم عن أي تشهير أو إجراءات تنتج عن ذلك. أنا لا أضمن دقة وصدق وتهذيب التعليقات.

  16. أنا بالطبع احتفظ بحق تعديل أو حذف أي تعليقات مقدمة إلى هذا الموقع دون سابق إنذار، لأنها قد تكون غير مرغوب فيها أو أنها تشمل ألفاظ نابية أو تحتوي على لغة أو مفاهيم مسيئة أو تهاجم مجموعة أو شخصًا بشكل فردي.

  17. الموقع يقدم روابط لبعض المواقع الأخرى على شبكة الانترنت ويتم توفيرها ببساطة لغرض توفير معلومات إضافية للتسهيل على القراء. ومع ذلك، أنا لست مسيطرًا على هذه الروابط الخارجية، لذا لن أكون مسؤولاً عن أي مادة تحتوي عليها. وفي حالة كان موقع تذكرة سفر مرتبطً عن غير قصد بصفحات أخرى على شبكة الانترنت غير مرغوب فيها أو مسيئة أو إباحية، فإنى لا أؤيد ولا أتحمل هذا بأي حال من الأحوال.

ب. سياسة الخصوصية

  1. سيتم الاحتفاظ بأية معلومات شخصية و / أو معلومات الاتصال المقدمة لي (خاصة رسائل البريد الإلكتروني من القراء في تعليقات المدونة ورسائل البريد الإلكتروني من مشتركي الرسائل الإخبارية). لن يتم إزعاجك بأي شكل من الأشكال ولن أقوم مطلقًا ببيع أو إفشاء معلوماتك إلى أي شركات أخرى.

  2. ومع ذلك، هناك تطبيقات تابعة لجهات خارجية ، مثل Google Analytics التي من شأنها جمع ملفات تعريف الارتباط والاستخدام. هذا يعني في الأساس أن Google ستحلل ببساطة سلوك الزائر لموقع تذكرة سفر في شكل مجهول من أجل تتبع وفحص وتجميع التقارير الإحصائية عن النشاط والزيارات في هذا الموقع.

  3. كن مطمئنًا وعلى يقين أنه لن يتم جمع أي معلومات شخصية أو يمكن التعرف عليها منك، لأن سرية هويتك ما زالت وستظل آمنة تمامًا على موقعى.

 

ج. سياسة الكشف عن المعلنين والجهات الراعية

  1. موقع تذكرة سفر مفتوح لأى شكل من أشكال الإعلان التجارى والرعاية وغيرها من أشكال الدعاية والتسويق.

  2. على الرغم من أن موقع تذكرة سفر مفتوح للإعلان، إلا أنني لن أوصي أبداً بأى منتجات أو علامات تجارية لا أستخدمها شخصيًا ولا أؤمن بها. وسأكشف دائمًا عما إذا كان المنتجات الواردة في هذا الموقع مجانية أو مقدمة برعاية أى جهة اخرى.

  3. موقع تذكرة سفر بالتأكيد ليس مسؤولاً عن تصرفات المعلنين أو الرعاة. وإذا قمت بشراء منتج أو خدمة بناءً على رابط من موقع تذكرة سفر، فيجب عليك التواصل مع تلك الشركة لحل أي مشكلات وليس معي. كما أنه يجب التحقق من أي منتج أو من سعره مع الشركة المصنعة أو المزود أو الجهة المعنية قبل شرائه.

  4. بعض الروابط الموجودة على موقع تذكرة سفر هي روابط تابعة أو روابط إحالة (Affiliate Links). بدون أي تكلفة إضافية عليك، سأربح نسبة مئوية صغيرة من البيع إذا قمت بالشراء من خلال الرابط التابع الخاص بي أو سأربح مكافأة من تسجيلك من خلال رابط الإحالة الخاص بي. في الواقع، قد تكون التكلفة بالنسبة لك في بعض الأحيان أرخص بسبب شراكتي مع علامة تجارية معينة – لذلك فهو وضع مربح للطرفين. كن مطمئنًا، أنا أؤيد فقط الأشياء التي أثق بها واستخدمها شخصيًا. في النهاية، آمل أن تتفهم أن هذه الطريقة بالنسبة لي للحفاظ على تشغيل هذا الموقع وتقديم خدمة مجانية متميزة. لذلك مشترياتك أو التسجيل من خلال أي من الروابط التابعة لي هو محل تقدير كبير.

  5. أعتذر إذا كان موقع تذكرة سفر غير متاح لأي سبب في أي وقت أو في أي فترة زمنية. لأنني قد أفعل ذلك غالبًا دون إشعار ووفقًا لتقديري الخاص ولأمور الصيانة الدورية.

  6. المؤلف يحتفظ بالحق في تغيير أي من هذه الشروط في أي وقت، ودون إخطار مسبق.

  • Facebook
  • Twitter
  • Instagram
  • YouTube

© 2020 TazkaritSafar.com