عن تذكرة سفر

فيما يلى تعريف بموقع تذكرة سفر

مرحبا بالعالم ...
مرحبًا بكم في موقع
تذكرة سفر. الموقع الجديد الذى ظهر للعالم يوم 7 يوليو 2019. وهو يعد المنصة العربية لموقع TRAVELER78 باللغة الإنجليزية. والذى تم انشاءه بعد ظهر يوم الجمعة، 7 سبتمبر 2018. وهو بالنسبة لى اول موقع على الانترنت، اول مقال، وأيضا اول كلمات لى. اشعر وكأنني مولود جديد، واتمنى الا اتسبب في الكثير من الضرر للعالم.

عالم الانترنت ملئ بالمواقع التي تتحدث عن السفر ونصائح السفر ودليل السفر وغيرها. ولكن للأسف، المحتوى العربى بخصوص السفر ضعيف جدا وغير متجدد. هذا كان الدافع لتقديم موقع تذكرة سفر باللغة العربية، لخدمة المسافر العربى.
 

وبالطبع مشاركتكم ومساهمتكم في موقع تذكرة سفر هي دوما موضع ترحيب وامتنان.

كل شيء عن السفر والمسافرين
لسنوات عديدة كنت مهووس بفكرة النشاط على الانترنت. ومع ذلك، كنت دائمًا اواجه عدة اسئلة محيرة، من اين ابدأ؟ ما هو الهدف الرئيسى؟ ما الهدف من تقديم محتوى على الانترنت؟. والعديد من الاسئلة الأخرى بدون اجابات. وعندما بدأت بالقراءة واكتساب المعرفة، انتهى بى الامر الى هذا الواقع. وعندها ادركت ان كل ما احتاجه هو مجرد البدء بالكتابه وبناء هذا الموقع الالكترونى.

الأهداف الرئيسية الثلاثة لهذا الموقع هى:

  1. توثيق شخصى لرحلاتى وتجربتى مع السفر.

  2. مشاركة تجارب السفر وتوصيات المدونين الاخرين والمسافرين والسكان المحليين.

  3. تقديم المساعدة لمن يفتقرون للخبرة والمعلومات المتعلقة بالسفر والاستعدادات للسفر.

لذلك، تم تصنيف موقع تذكرة سفر الى 4 موضوعات رئيسية وهى:

  • صحتك والسفر: العناية بالصحة العامة اثناء السفر هو اهتمامي الرئيسي. بصفتي طبيبا، سأحاول تقديم تلميحات ومقالات حول ما يجب عليك فعله للبقاء في أمان وللحفاظ على صحتك اثناء السفر.

  • نصائح السفر: اهم المعلومات والمساعدات بخصوص السفر بدون متاعب والاستمتاع للحد الأقصى بأقل سعر ممكن.

  • دليل المسافر: السفر لاى دولة في العالم يحتاج معرفة مسبقة لاهم المزارات ووسائل المواصلات والطعام والنشاطات وغيرها كتير.

  • حواديت المسافر: قصص السفر ملهمة دائما. هنا سوف اشارك معكم قصصي وتجاربي ومغامراتى الشخصية. ولكن أيضا احب ان اسمع عن قصصكم ومغامراتكم الشخصية. الهدف الاساسى هو ان نتعلم ونستفيد من خبراتنا.

وفى الاخير، اتمنى ان ينال موقع تذكرة سفر اعجابكم ويقدم خدمة بسيطة تنال اعجابكم وتكون عونا لكم فى السفريات القادمة

icon PNG 500.png
  • Facebook
  • Twitter
  • Instagram
  • YouTube

© 2020 TazkaritSafar.com